• September 20, 2018
  • الفعاليات

    "آفاق" يوقع مع "خبرة" اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز مجالات العمل الأسري

    "آفاق" يوقع مع "خبرة" اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز مجالات العمل الأسري

    "آفاق" يوقع مع "خبرة" اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز مجالات العمل الأسري

     

    وقع بيت الخبرة آفاق للبحوث والخدمات الاستشارية والتدريب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، ومركز بيت الخبرة للبحوث والدراسات الاجتماعية الأهلي يوم الأربعاء 5/6/1439هـ اتفاقية تعاون، حيث مَثّل "آفاق" سعادة المدير العام الدكتور أحمد بن عبدالعزيز الشثري، ومثل "خبرة" سعادة المدير التنفيذي الدكتور خالد بن سعود الحليبي.

    وتأتي هذه الاتفاقية تأكيدًا للدور الرئيس والـمهم الذي تقوم به جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز من جهود تعليمية وبحثية وتدريبية وخدمة للمجتمع، لها أثرها الـمشهود في رفع مستوى جودة العمل، وتـميزه، وإضفاء الصبغة العلمـية علـيه، وتفعيلا لرؤيتها الإستراتيجية في مجال الشراكة المجتمعية، للرقـي بـمستوى العامليـن في مؤسسات المجتمع المدني، في كافة المجالات بـما يعينهم - بـإذن الله تعالى - على القيام بدورهم في وطنهم على أكمل وجـه.

    وفي ضوء رسالة مركز بيت الخبرة للدراسات والبحوث الاجتماعية الأهلي: التي يسعى بها للارتقاء بالقدرات البشرية والتنظيمية للمؤسسات والأفراد المعنيين بالتنمية الأسرية، ببناء الشراكات معهم، وتطبيق أفضل الممارسات المهنية وأحدثها، سعيا للنماء الأسري، والرفاه الاجتماعي.

    ورغبة من المركز في تبادل الخبرات مع بيت الخبرة آفاق للبحوث والخدمات الاستشارية والتدريب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز التي تحفل بالكليات المختصة في مجالات متعددة، وما تضمه من مراكز الأبحاث، وخبرات بشرية متميزة، ومنها ما يحتاجه الـمركز في أداء رسالته أداءً مهنيًا علميًا لخدمـة المجتمع السعودي بأسره.

    وحرصًا من الطرفيـن على التعاون الإيجابي في كل ما من شأنه خدمة الوطن ومؤسساته، وما يتعلق بالجوانب التعليمية والتدريبية والاستشارات والبحث العلمي بصفة خاصة، تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر - وفقهم الله تعالى ورعاهم- وتحقيقا لـمبدأ الشراكة والتعاون.

    يُذكر أن الاتفاقية تنص على العمل المشترك في مجالات الدراسات الأكاديمية والبحوث العلمية، ومجالات التدريب وتنظيم الفعاليات التعليمية في المجال الأسري، ومجال خدمة المجتمع.